الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*غداً بدء الأوكازيون الصيفي ..غرف عمليات لمتابعة الأسواق وحملات يومية لمنع التلاعب

المصدر: جريدة الجمهورية 14/8/2017

كتب محمد غريب:

يبدأ غداً الأوكازيون السنوي الصيفي ويستمر لمدة شهر ومن المتوقع أن يصل عدد المحلات المشاركة فيه نحو 3 آلاف محل وتتراوح نسب التخفيضات في الأسعار بين 10 و50%. 

وكشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن تلقي الطلبات للمشاركة في الأوكازيون في المديريات التابعة لها بالمحافظات الواقع في دائرتها المحل التجاري والحصول علي موافقات بالاشتراك لمدة أسبوعين بشرط أن يكون المحل يعمل بشكل رسمي ولديه سجل تجاري وبطاقة ضريبية وتقرر تشكيل لجان للمتابعة والمرور علي المحلات والأسواق ورصد الأسعار والتغيرات التي تحدث بها أولاً بأول للتأكد من جدية التخفيضات المقدمة للمواطنين. 

وقررت الوزارة تقدم كافة التيسيرات للمحلات لتشجيعها علي المشاركة في الأوكازيون لكافة التجار والشركات في كافة السلع سواء من القطاع الخاص والاستثماري أو قطاع الأعمال العام والجمعيات التعاونية الاستهلاكية لإعطاء الفرصة لكافة المحلات والشركات بتقديم تخفيضات للمواطنين في كافة السلع والمنتجات للتيسير علي الأسر في الحصول علي احتياجاتها بتخفيضات حقيقية كما أن الأوكازيون فرصة للمحلات لتنشيط وزيادة المبيعات وجذب المواطنين.. وكشفت الوزارة عن تشكيل غرف عمليات رئيسية وفرعية بالمحافظات لمتابعة الأوكازيون والتنسيق مع الغرف التجارية لضمان تحقيق الأهداف منه في تقديم تخفيضات حقيقية. 

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع